منتديات Ilater


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تاريخ ويندوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 03/12/2008
العمر : 22
الموقع : www.ilater.ibda3.org

مُساهمةموضوع: تاريخ ويندوز   الجمعة 19 يونيو - 9:57

تاريخ ويندوز



بالنسبة لكثير من مستخدمي الكمبيوتر الحديث عن نظام التشغيل يعادل الحديث عن ويندوز. لماذا فقط من الجدير إلقاء نظرة على تاريخها ، وهي السبب هو النظام الأكثر استعمالا ، وحتى بعد ذلك النظر في ما إذا كان حقا الأنسب لاحتياجاتهم.

إنشاء



فهم نتاج جيد لمعرفة أول من المبدعين. على الرغم من أنه من المستغرب الآن لقاء مع شخص لا يعرف بيل غيتس ، وكان هناك وقت كان العالم المختلفة.

في حين لا يزال طالبا التقى بول آلن ، وبعد سنوات في عام 1975 وقررت بدء أعمالهم التجارية الخاصة. الهدف الأول هو وضع صيغ لغة البرمجة الأساسية لنسر الكمبيوتر. دعت شركة مايكروسوفت.

وكان أول تحقيق مايكروسوفت مايكروسوفت دوس. في عام 1980 ، آي بي إم ويعمل على ما سيكون له نجاحا كبيرا ، آي بي إم جهاز الكمبيوتر. ضرورة وجود برنامج المشروع ، والمسؤول عن شركة مايكروسوفت. وكان غيتس سوى القليل من الوقت حتى اشتريتها البرمجيات من شركة أخرى ، ليصبح اسمها لمايكروسوفت دوس وبيع الترخيص لشركة اى بى ام.

ومن حسن الحظ أن شركة مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر الجديد هو نجاح ، وغيرها من الشركات المصنعة ونسأل ما هو تقليد الترخيص لاستخدام مايكروسوفت دوس. آي بي إم لفترة طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأصبح معيار وبيل غيتس مليونيرا. العلاقة مع آي بي إم في تطوير البرمجيات ويندوز ولكن ما زال الطريق في الصخور.

اسمه بالكامل هو مايكروسوفت ويندوز. ولدت في عام 1985 إلى أن مايكروسوفت دوس. جدة في الوقت الحاضر هو واجهة المستخدم الرسومية (واجهة المستخدم الرسومية) ، ولكن على الرغم من أن هذا النظام لم يكن والقيود التي أدخلتها الشركة على أن المبدعين ستريدها.

وقال ان المشكلة الرئيسية هي أن أبل قد لحماية نظام التشغيل مايكروسوفت لمنع الانتحال المنتج. حتى مايكروسوفت لا يمكن أن تتضمن أشياء مثل ويندوز بن لإعادة تدوير أو تداخل النوافذ.

التطورات والتحسينات



بعد عامين جاءت شركة مايكروسوفت ويندوز 2.0 وسيكون قليلا أكثر شعبية من سابقه. وبالمثل ، آي بي إم ومايكروسوفت معا لتطوير نظام تشغيل آخر لنظام التشغيل / 2. البعض يقول أن هذا هو وضع استراتيجية لغيتس للتأكد من حصتها في السوق.

نظام التشغيل / 2 وكان أكثر من ويندوز الميزة الرئيسية هي أن ميزة أفضل بكثير من قدرة المعالج لحظة إنتل 80286. وبالإضافة إلى ذلك ، تدعم أيضا الذاكرة الافتراضية والمتعددة.

كلا الفريقين كما تتعاون مع بعضها البعض في وضع من أنظمة تشغيل الكمبيوتر الشخصي ، وكان لكل منهم الحصول على مدونة أخرى. ولكن الأكثر تنافسية ويندوز 3.0 في عام 1990 أصبح صعبا المنافس لشركة آبل ماكنتوش.

في هذا الوقت من سوء التفاهم بين شركة مايكروسوفت وشركة اى بى ام ، وتختلف حول كيفية التعامل في المستقبل التحقيقات. في حين أنها تفضل نظام تشغيل شركة اى بى ام / 2 ، ومايكروسوفت تصر على مواصلة تطوير ويندوز. الحل يكمن في تطوير نظام تشغيل شركة اى بى ام / 2 2.0 مايكروسوفت ونظام التشغيل / 2 3.0 ، وتجاوز نظام التشغيل / 2 و 1.3 في ويندوز 3.0.

ولكن الخلافات بين البلدين العملاقين وكانت كبيرة جدا وانتهى اتفاقاتها. إلى السوق نظام تشغيل شركة اى بى ام / 2 2.0 ، في حين أن مايكروسوفت تسمية مشروعها مع اسم ويندوز الإقليم الشمالي.

نتيجة لاتفاقات بين البلدين منتجات متشابهة ولكن مايكروسوفت ضربة شديدة مع تعزيز ويندوز الإقليم الشمالي ، والجمهور لاحظ بالكاد. نوافذ أنشئت في السوق حتى ويندوز 95 حققت أعلى سهم نظام التشغيل / 2.

المرحلة الثانية : سوق ويندوز



ويندوز 95 وكان في الواقع مختلف تماما لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز الإقليم الشمالي لكنها عملت لجعلها متوافقة بقدر الإمكان.

واحدة من أكبر المزايا الجديدة ويندوز ولكن هناك حاجة إلى أن مايكروسوفت دوس استند متكاملة الإعداد. وبهذه الطريقة فقط للمستخدم تثبيت ويندوز 95 ، بينما مع الإصدارات السابقة سواء كانت لشراء وتركيب أنظمة ويندوز على حدة على رأس مايكروسوفت دوس.

والميزة الأخرى هي أنه كما أدرجت محمية فرعي التي كانت مكتوبة خصيصا ل80.386 معالجات أو أكثر. مع هذا النظام الفرعي وأكد التوافق مايكروسوفت الجديد ، ومنع الضرر إلى غير ذلك من التطبيقات.

مع هذا النص ، أو بالأحرى النظام الجديد لمايكروسوفت هو كسب ثقة الجمهور. التطور الكبير في شبكة الإنترنت والسلطة الذي تم التوصل إليه في المعدات اللازمة لتسهيل التوسع في انتل ومايكروسوفت. وقد أثر هذا على أن الشركات المصنعة للجهاز السائقين منتجاتها تركز على اثنين من الماركات. وكانت شركة مايكروسوفت في السوق.

الهبوط : ويندوز 98 والألفية



في يونيو 1998 جاء الى السوق ويندوز 98. وهناك نظام وقدمت النسخة الثانية في عام 1999 : ويندوز 98 الطبعة الثانية. هذا يقضي على الكثير من الأخطاء التي تسببت في إنترنت إكسبلورر ، ويسمح لربط عدة أجهزة كمبيوتر في وقت واحد الى واحد بالإنترنت.

مايكروسوفت الجديدة الموجودات قد تكون متطورة ويندوز 2000 لكن المشروع تأخر وتأخير للاختباء مع الاندفاع غير المنجزة الصيغة نفسها : ويندوز الألفية

فقط تعمل بشكل جيد عندما تم بناء هذا النظام من المصنع ، في معظم الحالات ، كما تم تركيب ترقية البرمجيات ، كان من الصعب بل ومن المستحيل تكوين. وقد كان هذا هو أهم من مايكروسوفت حتى الآن.

آخر من عائلة ويندوز



ومنذ ذلك الحين قصة أسهل للجميع أن نتذكر جاء ويندوز 2000 ، ويندوز إكس بي ، ويندوز سيرفر 2003 ، ويندوز فيستا ويندوز سيرفر 2008 وأخيرا. كل نسخة جديدة محسنة وتصميم ، والاستقرار ، والمزيد من أجهزة الشبكة ، وخدمات جديدة ، والمزيد من قدرات الوسائط المتعددة ، الخ...

هذه المرة ، ومايكروسوفت لم يرتكب الخطأ نفسه. انتاج جديد من نظام التشغيل الجديد وتأخر وقتا أطول من المتوقع لكنه بدلا من التسرع في العودة مع وجود "اختراق" كان من المتوقع حتى 30 يناير 2007 لتحريك السوق. في بعض الحالات ، عندما تقوم بشراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك معه تذكرة التي لا يمكن استعادتها في وقت لترقية ويندوز فيستا نظام التشغيل الخاص بك.

ويندوز فيستا هناك عدة طبعات :

* وبالنسبة لمستخدمي المنزل : ويندوز فيستا الصفحة الرئيسية الأساسية ، ويندوز فيستا بريميوم الرئيسية ، الطبعة النهائية.
* وبالنسبة للشركات : فيستا التجارية ، مؤسسة فيستا.
بالنسبة للأسواق الناشئة : فيستا المبدئ

وأخيرا ويندوز سيرفر 2008. وهو تطور ويندوز سيرفر 2003 ومقرها واجهة ويندوز فيستا ولكن بساطة. انها لا تزال ليست للبيع ولكن يمكنك الحصول على نسخ محاكمة غير مستقرة. من حيث المبدأ ، سيكون الجمهور على عرض 27 فبراير 2008.

حول ويندوز

وقد اتهمت مايكروسوفت وانتقد لتعزيز احتكار في أكثر من مناسبة. كما شاركت في الجدل الدائر حول المنافسة غير المشروعة ، وفقا لبعض ، من نسخ نظام تشغيل أبل.

حمل على سبيل المثال ، أن الصانع ملزمة لتشمل ويندوز على آلة تنتج. إلى تزايد الطلب على لينكس ، لدرجة أنه بدأ ديل لوضع نماذج جديدة ، وإن كانت قليلة ، مع نظام التشغيل البديلة.

وعلاوة على ذلك ، بعد أن البرمجيات الحرة وينمو ويزداد شعبية ان مايكروسوفت أن مدونتها مغلق. لعل واحدة من المجالات القليلة التي ما صاحب شركة مايكروسوفت تتفق مع الانتقادات هو عدم وجود الأمن ، وبيل جيتس نفسه قد اعترف بأن بعض الأحيان يمثل أولوية بالنسبة لشركته ، وعائقا لديها للتغلب عليها. وهو أيضا جزء منه الثمن الذي يتعين أن ندفعه لالقياسية. موقعها يجذب المشترين والمصنعين ولكن أيضا لقراصنة.

مناقشة الجدل الدائر مايكروسوفت ويندوز ، ومنتديات الإنترنت تمتلئ المهاجمين والمدافعين المتحمسين للشركة ونظام التشغيل. تحديد نظام أفضل من الصعب ، وسوف تختار شركة آبل ، وغيرها من لينكس ويندوز.

عموما يقولون إن أبل وينكس هي أكثر استقرارا وأمنا وأسهل ويندوز للاستخدام. ومن الواضح ، ويغفر الشكوك التي لن تصل إلى نتيجة نهائية ، ومن ثم من المهم أن نعرف بعض الشيء بالنسبة للمستخدم لاختيار واحد ان يشعر بالراحة أكثر.



والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لا تنسونا بالردود المشجعة ودعواتكم الصالحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ilater.ibda3.org
badrmounaji1
عضو متطور
عضو متطور
avatar

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
الموقع : http://maxinfo.ace.st/

مُساهمةموضوع: رد: تاريخ ويندوز   الخميس 2 سبتمبر - 12:59

^¤[๑] السَلاّم عَليْكُـّمْ ورحْمُةٌ الله وَبَركَّاتُه [๑]¤^
^¤[๑] نّورت المَنْتدى [๑]¤^
^¤[๑] ابدَعت وتفننت بموضوع تحفيٌ رائعٌ [๑]¤^
^¤[๑] وإنْ شّاءْ الله نرى مشاركاتْ جديدة لكَ [๑]¤^
^¤[๑] تحياتي/ ๑] badrmounaji1]¤^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// http://maxinfo.ace.st/
 
تاريخ ويندوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Ilater :: الإنترنات :: أخبار الإنترنات-
انتقل الى: